الارشيف / أخبار مصر

الوزراء يدلون بأصواتهم في لجان القاهرة

Sponsored Links

- الحكومة تعول على البرلمان القادم في إصلاح مناخ الاستثمار والسياحة وتحسين منظومة الخدمات


شارك معظم وزارء الحكومة في الإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية التابعين لها في محافظة القاهرة، معولين على البرلمان القادم في اتمام المؤسسسات الديمقراطية للدولة والقيام بدور هام في إصلاح مناخ الاستثمارات والسياحة ودفع عجلة الاقتصاد .

Sponsored Links


فى مدينة نصر أدلى وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بصوته فى لجنة مدرسة المستقبل التجريبية بمدينة نصر،توجه بعدها لتفقد الحالة الأمنية حول عدد من اللجان فى القاهرة،للتأكد من الانتشار الأمنى، وعدم حدوث أي عوارض تعرقل أو تمنع توجه الناخبين إلى اللجان.


وفي مدينة نصر أيضاً أدلى وزير الثقافة، حلمي النمنم، بصوته في لجنة مدرسة الدكتور أحمد زويل، و دعا المواطنين لأداء دورهم الوطني في انتخابات مجلس النواب،مؤكداً أن انتخاب البرلمان المقبل يعني اختيار برلمان قوي يعبر عن تطلعات الشعب وآماله، كما يسهم في اكتمال أهداف ثورة 30 يونيو التي مهدت لها ثورة 25 يناير، وبناء مؤسسات الدولة المدنية القوية التي يريدها المصريون جميعا.


فيما أدلت وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج بصوتها في مدرسة عباس العقاد في مدينة نصر، وقالت في تصريحات صحفية أنها اختارت المرشحين الذين سيقومون بمعارضتها ومساءلتها كوزيرة فى مجلس النواب.


وفي دائرة مصر الجديدة، أدلى وزير الزراعة واسصلاح الأراضي، عصام فايد، بصوته في لجنة مدرسة الكواكب التجريبية، مؤكدا على أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية لاستكمال خارطة الطريق التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الديمقراطية.


وفي نفس الحي أدلت وزيرة التعاون الدولى، سحر نصر، بصوتها في لجنة مدرسة مصر الجديدة للغات، مطالبة الشباب بعدم المقاطعة للتعبيرعن آرائهم بإيجابية.


وفي حي المعادي، أدلى وزير التجارة والصناعة، طارق قابيل بصوته في مدرسة الليسيه الحرية للغات بالمعادى، مشيرا إلى أهمية الدور التشريعي لمجلس النواب خاصة في خدمة ملف الصناعة والتجارة والدفع بالمشروعات الصغيرة، وفي نفس اللجنة بمدرسة الليسية أدلى وزير البيئة، خالد فهمي، بصوته، مشيداً بالتنظيم والتشديد الأمني في اللجنة.


وفي حي الزمالك أدلى هشام زعزوع، وزير السياحة بصوته بمدرسة الزمالك القومية المشتركة ، مؤكدا أن مصر منفتحة على أية إجراءات لتعزيز أمن المطارات لتأمين حركة السياحة الوافدة" معولاً على مجلس النواب في استكمال مؤسسات الدولة الديمقراطية والتأكيد على رسالة الاستقرار في مصر وممارسة كافة مؤسسات الدولة لدروها.


وفي القاهرة الجديدة أدلى وزير الصحة، أحمد عماد، بصوته في مدرسة صلاح الدين الابتدائية، وتحدث عن مشروع قانون التأمين الصحى الذي من المنتظر أن يكون من أوائل القوانين المنتظر أن يتم عرضها على البرلمان المقبل.

------------------------
الخبر : الوزراء يدلون بأصواتهم في لجان القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا