الارشيف / أخبار مصر

انتشار ملصقات الدعاية واختفاء نسبي للناخبين في الساعات الأولى للتصويت بـ«ببولاق أبوالعلا»

Sponsored Links

ويتنافس في الدائرة 20 مرشحا، منهم 3 سيدات للفوز بمقعد واحد على النظام الفردي، فيما يتنافس بها ٤ قوائم انتخابية ـ بالدائرة التي تنضم لتقسيم "القاهرة ووسط الدلتا" ـ، وهم "في حب مصر، حزب النور، التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، وتيار الاستقلال".

وينافس تيار الاستقلال على قائمة القاهرة وجنوب ووسط الدلتا بقيادات رياضة معروفة إعلامية، أبرزهم كلا من "سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، ومحمود معروف، لاعب الكرة السابق".

وفي السياق ذاته شهدت لجان الزمالك إقبالا متوسطا خاصة من السيدات وكبار السن، في صباح اليوم الأول للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وسط تشديدات أمنية ودوريات شرطية مكثفة أمام اللجان.

Sponsored Links

وفي الساعات الأولى بالصباح اختفى مندوبو المرشحين من أمام اللجان، إضافة إلى قيام قوات الشرطة بنزع اللافتات الدعائية للمرشحين من أمام كلية الفنون، استجابة لشكوى إحدى الناخبات، فيما خصص المرشحون عربات خاصة لنقل الناخبين، حاملة صورهم والرمز الانتخابي، في محاولة لتوجيه الناخبين والحصول على أصواتهم.

كما قامت قوات الشرطة والجيش المتواجدة أمام اللجان بتخصيص مقاعد وكراسى متحركة لكبار السن ومساعدتهم فى التصويت داخل اللجان.

فيما تفقد وفد من اللجنة العليا للانتخابات، إجراءات سير عملية التصويت داخل عدد من اللجان الانتخابية.

------------------------
الخبر : انتشار ملصقات الدعاية واختفاء نسبي للناخبين في الساعات الأولى للتصويت بـ«ببولاق أبوالعلا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا