الارشيف / أخبار مصر

مستشار «الوزراء»: نسب الإقبال على الاقتراع مقبولة حتى الآن.. ونتعشم زيادتها على مدار اليوم

Sponsored Links

قال اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات، إن "إجمالي عدد الناخبين في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية التي تشمل 13 محافظة، هو 28204225 مواطنًا، موزعين على 102 دائرة".

وأضاف قمصان في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح اليوم الأحد، أن "المتابعة الإعلامية وكافة المؤشرات تؤكد أن حجم الإقبال على المشاركة بالمرحلة الثانية للانتخابات سيكون أكبر من المرحلة الأولى".

Sponsored Links

وأشار مستشار رئيس الوزراء إلى أن "نسب الإقبال مقبولة حتى الآن، ونتعشم أن تزداد على مدار اليوم"، لافتا إلى أن "اللجنة العليا للانتخابات هي الجهة الوحيدة التي يحق لها الإعلان عن نسب المشاركة".

يذكر أن، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية بدأت، صباح اليوم، في 13 محافظة، هي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الإثنين.

------------------------
الخبر : مستشار «الوزراء»: نسب الإقبال على الاقتراع مقبولة حتى الآن.. ونتعشم زيادتها على مدار اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا