الارشيف / أخبار مصر

انتظام عملية الاقتراع بلجان حلوان.. و«التنازل» يثير جدلاً بين الناخبين والمرشحين

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

انطلقت المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، بدائرة حلوان، صباح اليوم الأحد، بهدوء نسبى، وسط إقبال ضعيف من المواطنين، في أول انتخابات برلمانية بعد ثورة 30 يونيو.

فيما أثار تنازل أحد المرشحين عن ترشيح نفسه لغطًا بين المواطنين والمرشحين؛ حيث ظهر بالخانة رقم 52 كلمة «تنازل» بطول الخانة وهو ما يمكن أن يؤدى لاختلاط الأمر على بعض الناخبين ويعطى شعورا بتنازل الـ6 مرشحين التاليين للكلمة، كما أثار تذمرًا بين بعض المرشحين الذين تأتى أسماؤهم بعد كلمة «تنازل».

Sponsored Links

جدير بالذكر أن دائرة حلوان والمعصرة بمحافظة القاهرة هى الدائرة رقم 26 بالمحافظة، ويتنافس فيها 57 مرشحا فرديًا على 4 مقاعد بالدائرة التى تحوى نحو 513 ألفًا و647 ناخبًا لهم حق التصويت، منهم 259 ألفًا 921 ناخبًا من الذكور و253 ألفًا و726 ناخبة من الإناث، فيما يبلغ عدد المرشحين الحزبيين 17 مرشحا، و40 مرشحا مستقلا على مقاعد الدائرة.

------------------------
الخبر : انتظام عملية الاقتراع بلجان حلوان.. و«التنازل» يثير جدلاً بين الناخبين والمرشحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا