الارشيف / أخبار مصر

شيخ الأزهر: المقاطعون للانتخابات في منزلة «العاقين» لآبائهم وأمهاتهم

Sponsored Links

دعا الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المواطنين وتحديدًا فئة الشباب، للمشاركة في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي بدأت صباح اليوم بـ13 محافظة، على مستوى الجمهورية.

وقال «الطيب» في تصريحات لفضائية «سي بي سي إكسترا»، أثناء إدلاءه بصوته في الانتخابات، صباح اليوم الأحد، إن «الجميع يراهن على نزول الشباب ومشاركته بالانتخابات، وأدعو من هذا المكان الجميع للمشاركة بقوة؛ لأن لمصر حق عليهم، وهذا واجب وطني لا يصح أبدًا التفريط به».

Sponsored Links

وأضاف أن «المقاطعين للانتخابات في منزلة العاقين لآبائهم وأمهاتهم؛ لأن مصر الآن بمثابة أم لنا جميعًا»، متابعًا: «أقول لهؤلاء انزلوا؛ لأن مصر في حاجة إليكم».

جدير بالذكر، أنه قد بدأت صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.

------------------------
الخبر : شيخ الأزهر: المقاطعون للانتخابات في منزلة «العاقين» لآبائهم وأمهاتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا