الارشيف / أخبار مصر

«الصحفيين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات البرلمان

Sponsored Links
قررت نقابة الصحفيين تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015 والمقرر إجراؤها في 13 محافظة غدًا وبعد غد، لتلقي شكاوى الزملاء المتابعين للعملية الانتخابية عن أي انتهاكات أو مضايقات أو منعهم من أداء عملهم خلال تغطية الانتخابات.

وصرح جمال عبد الرحيم، سكرتير عام النقابة، بأن غرفة العمليات يشرف عليها أعضاء بمجلس النقابة يتولون تلقي البلاغات طوال فترة الانتخابات، والتواصل مع المسئولين للعمل على تذليل العقبات التي تواجه الزملاء، وتمكينهم من أداء عملهم.

وناشد عبد الرحيم المسئولين عن الانتخابات تسهيل مهمة الزملاء الصحفيين أثناء العملية الانتخابية وتمكينهم من أداء عملهم تنفيذا للدستور، وقانوني نقابة الصحفيين وتنظيم الصحافة، كما ناشد الزملاء الصحفيين تقديم بلاغات للنيابة العامة ضد أي شخص يعتدي عليهم أو يمنعهم من أداء عملهم تنفيذا للمادة (12) من قانون رقم 96 لسنة 1996 بشأن تنظيم الصحافة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الصحفيين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا