الارشيف / أخبار مصر

سفير مصر ببرلين: العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي في ألمانيا

Sponsored Links
قال بدر عبد العاطي، سفير مصر في ألمانيا، إن العملية الانتخابية للمصريين في الخارج في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يعكر صفو العملية الانتخابية.

وأضاف «عبد العاطي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع عبر «أون تي في»، السبت، أن الناخبين يتوافدون على مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا على عدم وجود أي حالة من حالات خرق الصمت الانتخابي.

وفيما يتعلق بأعداد الناخبين الذين أدلو بأصواتهم، أكد سفير مصر في برلين، أن الأعداد متوسطة، لافتًا إلى صعوبة تحديد النسبة لوجود يوم أخر للتصويت وعدم انتهاء اليوم الأول بعد.

Sponsored Links

وبدأت العملية الانتخابية للمرحلة الثانية من انتخابات البرلمان اليوم، في الخارج، وغدا الأحد والاثنين بالداخل من الأسبوع الجاري، بمحافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : سفير مصر ببرلين: العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي في ألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا