الارشيف / أخبار مصر

«الإسعاف»: الدفع بفرق طبية إضافية بمحافظات المرحلة الثانية للانتخابات

Sponsored Links
قال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إنه سيتم الدفع بفرق طبية بالمحافظات التي ستجري فيها الانتخابات في مرحلتها الثانية، لدعم الأطباء العاملين بمستشفيات المحافظة.

وأضاف «الأنصاري»، هاتفيًا لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة 2»، السبت، «سيتم تكثيف تواجد سيارات الإسعاف في محيط اللجان الانتخابية، فضلاً عن تشكيل غرفة عمليات تابعة للهيئة بكل محافظة للتعامل الفوري مع أي شكاوي أو حالات طارئة، وإعداد تقارير بالأحداث التي تجرى لحظة بلحظة».

وأكد «الأنصاري»، أن هيئة الإسعاف استطاعت الإعداد للمرحلة الأولى من الانتخابات بصورة جيدة، حيث تمكنت الفرق الطبية من تفقد أكثر من 95% من اللجان، موضحًا أن الهيئة مستعدة للمرحلة الثانية بكامل طاقتها.

Sponsored Links

ومن المقرر أن تبدأ العملية الانتخابية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية اليوم وغدا بالخارج، والأحد والاثنين بالداخل من الأسبوع الجاري، بمحافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «الإسعاف»: الدفع بفرق طبية إضافية بمحافظات المرحلة الثانية للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا