الارشيف / أخبار مصر

«التنمية المحلية»: انتهاء استعدادات محافظات المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان

Sponsored Links

قال الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة للانتخابات البرلمانية التي ستجرى يومي الأحد والاثنين المقبلين لمحافظات المرحلة الثانية وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، لافتا إلى التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وجميع الجهات المعنية لتنفيذ كافة الإجراءات التي تم اتخاذها.

وأشار وزير التنمية المحلية، في تصريحات صحفية له، اليوم الجمعة، إلى قيام المحافظات بتقديم كافة المساعدات للناخبين لضمان وصولهم إلى لجانهم الانتخابية بسهولة ويسر، حيث تم تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التي تم اختيارها لتكون مقرا لإدلاء المواطنين بأصواتهم وتم التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات وتوفير سيارة إسعاف وسيارة حماية مدنية لكل لجنة عامة إضافة إلى توفير مقاعد خاصة للمعاقين وكبار السن وتوفير عنصر إداري في كل لجنة لتسهيل عمل القائمين على العملية الانتخابية.

Sponsored Links

وأوضح أنه سيكون على اتصال دائم ومباشر مع غرف عمليات محافظات المرحلة الثانية لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل أية عقبات أولا بأول، قائلا: "سنواجه أية مخالفات وأي خروج على القانون بكل حزم، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات".

وأشار إلى أنه "لا يوجد أي قائمة أو مرشح مدعوم من الدولة وأن الجميع متساوون والهدف هو إجراء انتخابات شفافة تؤدي إلى برلمان معبر عن الشعب المصري".

------------------------
الخبر : «التنمية المحلية»: انتهاء استعدادات محافظات المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا