الارشيف / أخبار مصر

وصول 2118 سائحا من جنسيات مختلفة إلى شرم الشيخ وبورسعيد

Sponsored Links

استقبل ميناء شرم الشيخ، اليوم الخميس، السفينة السياحية «MEIN SCHIFF 2» وعلى متنها 1827 سائحا من مختلف الجنسيات، قادمة من ميناء سفاجا لزيارة مناطق رأس محمد وسانت كاترين، والاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفاري.

وأكد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانىء البحر الأحمر على ضرورة التنسيق مع الجهات العاملة بالميناء ورفع درجة الاستعداد، وتشديد الإجراءات الأمنية.

Sponsored Links

رافق الوفود السياحية سيارات شرطة السياحة لتأمينها أثناء جولاتهم بالمدينة.

من جانبه، قال عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامي لهيئة موانىء البحر الأحمر، إن "الرحلة السياحية تأتى بالتزامن مع انعقاد مؤتمر دعم السياحة بمدينة شرم الشيخ وجهود الحكومة لتنشيط السياحة والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان".

كما استقبل ميناء بورسعيد السياحي، اليوم، السفينة (EUROPA) القادمة من ميناء «ليماسول» التي ترفع علم جزر البهاما.

وأوضح اللواء بحري مدحت عطيه رئيس هيئة موانىء بورسعيد، أن السفينة تحمل على متنها 291 سائحا و283 من طاقمها، وستغادر ميناء بورسعيد، غدا الجمعة، متجهة إلى ميناء سفاجا، مشيرا إلى أنه تم إصدار تعليمات لتسهيل كافة إجراءات دخول السفينة.

------------------------
الخبر : وصول 2118 سائحا من جنسيات مختلفة إلى شرم الشيخ وبورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا