الارشيف / أخبار مصر

حزب مستقبل وطن يؤكد أهمية وجود جبهة داخلية قوية

Sponsored Links
أكد أكمل نجاتى نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الفترة الحالية تحتاج فيها مصر لتطبيق اقتصاد الحرب لإحداث نهضة شاملة، لافتا إلى أن مصر في حاجة لجبهة داخلية قوية وأن الجيش والأمن القومي خط أحمر، ونحن نثق في المعارضة المصرية ووطنيتها".

وطالب نجاتي، في تصريح له بضرورة تنظيم حملات توعية في المدارس والجامعات ومراكز الشباب يقوم بها الشباب، لأن الحوار والنقاش يمنح رؤية أكثر وضوحا".

وكان محمد بدران، رئيس حزب "مستقبل وطن"، قد شارك الليلة الماضية في فاعليات المؤتمر الانتخابي لدعم مرشحي الحزب بمحافظة الشرقية بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

Sponsored Links

وقال محمد بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، إن حلم انعقاد البرلمان الذي طال انتظاره من قبل المصريين بات قريبا جدا من تحقيقه.. مؤكدا أنه يجب على البرلمان القادم أن يكون على قدر ثقة وآمال وطموحات الشعب وأن يضيف جديدا لحياة المواطن من خلال تشريعات قوية تحفظ له حقوقه وحرياته وتوفير فرص للقضاء على مشكلة البطالة التي تزداد يومًا بعد الآخر.

ومن المقرر أن يختتم بدران جولته الانتخابية اليوم، الخميس، بزيارة محافظتي القليوبية والمنوفية، وذلك لدعم مرشحيه قبيل الساعات الأخيرة من الدخول في مرحلة الصمت الانتخابي.

تجدر الاشارة إلى أن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، ستجرى فى موعدها 22 و23 نوفمبر الحالي في 13 محافظة هى؛ القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، على أن تجرى عملية الانتخاب في دوائرها خارج جمهورية مصر العربية يومى السبت والأحد الموافقين 21 و22 نوفمبرالحالي.

------------------------
الخبر : حزب مستقبل وطن يؤكد أهمية وجود جبهة داخلية قوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا