اخر الاخبار تحيا مصر: السجون ستظل مليئة بـ«الغارمين والغارمات» لولا الصندوق والمبادرة الرئاسية

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ


اسرار الاسبوع نشر فى : الإثنين 25 مارس 2019 - 4:15 ص | آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 4:15 ص

أعلن محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، عن تلقي طلبات التدخل لإنقاذ الغارمين والغارمات عبر الخط الساخن 15118، كذلك أيضًا يستقبل الصندوق تبرعات المواطنين على حساب بنكي يحمل نفس رقم الصندوق.

Sponsored Links

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أمس الأحد، أن ظاهرة الغارمين والغارمات تستحق الكثير من الدعم، فضلا عن وجوب إصدار تشريع يساهم في حل الأزمة والحد منها.

وأكد أن الصندوق يهتم بتوعية الغارمين والغارمات بعد الإفراج عنهم حتى لا تتكرر أزمتهم مجددًا، مضيفًا: «الغارم أو الغارمة يهددون مستقبل أسرتهم، وللأسف لولا وجود صندوق تحيا مصر ومبادرة رئاسية لإنقاذهم، سيظلوا في السجون مدى الحياة».

جدير بالذكر أنه منذ إطلاق مبادرة "سجون بلا غارمات" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى العام الماضى، تم فك كرب أكثر من 6000 غارم وغارمة، ويسعى الصندوق طبقا للتوجيه الرئاسى، بأنه فى كل مناسبة يجب خروج عددا من الغارمين والغارمات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار تحيا مصر: السجون ستظل مليئة بـ«الغارمين والغارمات» لولا الصندوق والمبادرة الرئاسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق