اخر الاخبار «الوزير»: تفقد مستمر لمحطات السكة الحديد.. ونعمل على إصلاح المنظومة

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 7:09 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 7:09 م

•حريصون على بيع التذاكر بأسعارها الحقيقية.. وعدم تكدس المواطنين
قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه في حالة تفقد دائم ودوري للقطارات ومحطات السكة الحديد، لافتًا إلى تعاون كل العاملين بهيئة السكة الحديد لإصلاح المنظومة.

Sponsored Links

وأكد وزير النقل في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز» اليوم الجمعة، على الاستمرار في الحملات التفقدية؛ لحل المشكل التي تواجهة قطاع السكة الحديد منذ بداية توليه المسؤولية وحتى خروجه من الوزارة.

وأضاف أنه يتابع حركة القطارات بداية من شبابيك التذاكر، والتأكد من التيسير والسهولة على المواطنين و الحصول على التذاكر وفقًا للأسعار المعلنة.

وتابع: «حريصون حصول المواطن على تذكرة وفقًا للأسعار الموضوعة، حتى لا يتم استغلاله بأي طريقة كانت، ونتخذ كافة الإجراءات لعدم تكدس المواطنين».

و أجرى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة؛ في إطار المتابعة المستمرة والدورية لمستوى الخدمة المقدمة للركاب.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «الوزير»: تفقد مستمر لمحطات السكة الحديد.. ونعمل على إصلاح المنظومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق