اخر الاخبار جمال عبدالرحيم: عدد المسجلين بعمومية الصحفيين 1134.. ومد التسجيل ساعة

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 6:27 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 6:27 م

أكد جمال عبدالرحيم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، أن النصاب القانوني لعدد الحضور بالجمعية العمومية للصحفيين حتى الثانية عشرة من ظهر اليوم الجمعة بلغ 1134 صحفيا بالقاهرة والإسكندرية.

Sponsored Links

وكان عبد الرحيم قد أفاد بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية يبلغ 2175 صحفيا، وقررت اللجنة المشرفة مد التسجيل ساعة واحدة، مؤكدَا أنه في حالة عدم اكتمال العمومية سيتم تأجيلها اسبوعين، وبنفس النسبة 25% من اعضاء من لهم حق التصويت.

ويبدأ التصويت عقب اكتمال النصاب القانوني للعمومية، بحضور 25% من عدد الأعضاء +1، والبالغ عددهم 8700، في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة، وفي حال اكتمال النصاب القانوني، يبدأ الفرز وإعلان بالقاعة الكبرى بالدور الرابع .

وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.

وتُجرى الإعادة على منصب النقيب في الاجتماع الثاني، على أن يبدأ التصويت في تمام الـ3 عصرًا حتى الـ7 مساءً في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار جمال عبدالرحيم: عدد المسجلين بعمومية الصحفيين 1134.. ومد التسجيل ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق