اخر الاخبار إقبال شديد فى انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع كتبت - هدى الساعاتى:
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:22 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:22 م

فتحت نقابة صحفيين فرع الإسكندرية البوم الجمعة باب التصويت لأعضاء النقابة من لهن حق التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة في القاهرة، ويشهد مقر نقابة صحفيين الإسكندرية زحام وتوافد كبير من أعضاء النقابة ومندوبي المرشحين ، و شهدت الانتخابات إقبال شديد من أعضاء الجمعية العمومية .

Sponsored Links

وبدأ صباح اليوم الجمعة مقر نقابة الصحفيين فرع الإسكندرية في تسجيل حضور الأعضاء من لهم حق التصويت في الانتخابات العامة للتجديد النصفي على مقعد النقيب و6 أعضاء بمجلس النقابة، وذلك لاكتمال عدد الجمعية العمومية.

كما فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة عضو مجلس النقابة جمال عبدالرحيم، في العاشرة صباحًا، باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، تمهيدًا لإجراء انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء.
ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية المقيدون بجداول المشتغلين بنقابة الصحفيين 9ألاف و٢٥٦ زميلًا، ويكتمل اليوم بحضور ربع الأعضاء المشتغلين المسددين للاشتراكات، والبالغ عددهم ألفين و١٦٧ صحفيًا من أعضاء الجمعية، يتوزعون على ٣١ لجنة
وتنطلق اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، على مقعد النقيب و6 أعضاء بمجلس النقابة، حيث يتنافس على مقعد نقيب الصحفيين 11 مرشحا، وعلى مقعد العضوية 52 مرشحا في الانتخابات، وذلك بعد تأجيلها في المرة الأولى بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار إقبال شديد فى انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق