اخر الاخبار سفير مصر بنيوزلندا: طالبنا بأسماء المصريين المتوفين أو المصابين في الحادث

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:14 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:14 م

•تم إغلاق المساجد لحين إشعار أخر.. ونطالب الجالية المصرية بتوخي الحذر

Sponsored Links

قال السفير طارق الوسيمي، سفير مصر لدى نيوزيلندا، إن حادث الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا صباح اليوم، أثبت أنه ليس هناك دولة بمنأى عن الإرهاب.

وأضاف في تصريحات لفضائية «دي إم سي»، اليوم الجمعة، أن السفارة تواصلت على مع الخارجية النيوزيلندية للتعرف على متابعات الحادث، فضلًا عن مطالبة الخارجية بأسماء المصريين المتوفيين أو المصابين في الحادث.

وتابع: «دي إجراءات بتاخد وقت طويل بالنسبالهم، وطالبنا الجالية المصرية بتوخي الحذر خاصة في الأماكن المزدحمة، وطبعًا للأسف كل الجوامع قفلت أبوابها تحسبًا لإحدث عنف أخرى لحين إشعار آخر».

وأعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا ، جاسيندا أرديرن، في خطابها اليوم عن مقتل وإصابة العشرات في الهجوم على مسجدين بمدينة كرايست تشيرش، أثناء صلاة الجمعة.

ويُذكر أن الشرطة النيوزيلندية، صرحت بأن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي ارتفع إلى 49 شخصا على الأقل، و50 مصابًا، ورفعت أعلى درجات التهديد الأمني في البلاد فضلًا عن تعزيز الأمن على الحدود والمطارات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار سفير مصر بنيوزلندا: طالبنا بأسماء المصريين المتوفين أو المصابين في الحادث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق