الارشيف / أخبار مصر

النادي الأهلي يوضح حقيقة تسميم قطط داخله للتخلص منها

Sponsored Links

نفى اللواء شيرين شمس، مدير عام النادي الأهلي، ما تردد عن تسميم إدارة النادي لمجموعة من القطط التي تواجدت داخله، للتخلص منها.

وقال هاتفيًا لبرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، الثلاثاء، أن النادي تعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في جمع الحيوانات الضالة، حيث تم الاتفاق على تخدير القطط بمادة معينة، حتى يتسنى للشركة نقلها خارج النادي، خاصة بعد شكاوى عدد كبير من الأعضاء من انتشارها بشكل كبير وتضرر أبنائهم منها.

Sponsored Links

وتعليقًا على هجوم نشطاء في مجال الرفق بالحيوان على أسلوب تعامل إدارة النادي مع القطط، رد قائلا: "أظن أن الإنسان له حقوق أيضًا، فقد جائني الكثير من الأسر التي اشتكت من تعرض أطفالها لجروح من هذه القطط، ويجب علينا أن نحمي أعضائنا من خطرها".

ومن جانبها أكدت عزة أيوب، ناشطة في مجال الرفق بالحيوان، أن أعضاء بالنادي أكدوا أن القطط نفقت ولم يتم تخديرها، وهو ما يدل على استخدام مواد مسممة للتخلص منهم.

وأوضحت هاتفيًا للبرنامج، أن ما فعلته إدارة النادي هو انتهاك واضح لحقوق الحيوان، كما أنه يمكن أن يُعرض الأطفال المتواجدين بالنادي لخطر التسمم، قائلة: "يمكن أن يأكل الأطفال أي شيء من الأرض، وبالتالي يتعرضوا لمشكلات صحية كبيرة، نتيجة وجود هذه المواد المسممة في النادي".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورًا من داخل النادي الأهلي بمنطقة الجزيرة، تظهر قططًا نافقة في أرجاء النادي، مؤكدين أن الإدارة سممتها للتخلص منها.

------------------------
الخبر : النادي الأهلي يوضح حقيقة تسميم قطط داخله للتخلص منها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا