الارشيف / أخبار مصر

مستشار المفتي: تداعيات أحداث باريس ستكون أشد على المسلمين من 11 سبتمبر

Sponsored Links
قال الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، إن تداعيات الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية "باريس"، على المسلمين ستكون أكبر من التي وقعت بعد أحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا: "نحن في موقف لا نُحسد عليه".

وأوضح هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الثلاثاء، "لن نقع في فخ الحديث مع أنفسنا، لذلك تواصلنا مع 50 وسيلة إعلامية عالمية مقروءة ومسموعة ومرئية خلال الأيام الماضية، لتوضيح حقيقة موقف الإسلام من العمليات الإرهابية، والتعبير عن التضامن الكامل مع الشعب الفرنسي أن مصابه هو مصاب البشرية جميعًا".

وأكد "نجم" أن الدار تواصلت مع وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد أيضًا على ضرورة احترام وجود الإسلام في أوروبا وحمايته من هجوم اليمين المتطرف عليه، خاصة وأنه بريء من كل هذه العمليات الإرهابية، مؤكدًا أن الدار دشنت عددًا من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع الشباب وتوعيتهم، والعمل على مكافحة التطرف.

Sponsored Links

وأعلن مستشار مفتي الجمهورية عن عقد الدار لمؤتمر صحفي غدًا الأربعاء، ستعلن من خلاله عن تفاصيل مبادراتها لتوضيح صورة الإسلام للعالم كله، في مواجهة الأفكار الشاذة والمتطرفة.

------------------------
الخبر : مستشار المفتي: تداعيات أحداث باريس ستكون أشد على المسلمين من 11 سبتمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا