الارشيف / أخبار مصر

«التضامن»: «الوزراء» يوافق على مبادرة «رفع المعاناة» عن القطاع السياحي بشرم الشيخ

Sponsored Links
وافق مجلس الوزراء على مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي لدعم القطاع السياحي بشرم الشيخ، حيث أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على أن المبادرة تأتي لرفع المعاناة عن القطاع الخاص السياحي بمدينة شرم الشيخ في ضوء الظروف التي تمر بها.

وتتضمن المبادرة التى أقراها مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة، الثلاثاء، بشرم الشيخ، الموافقة على منح المنشآت والشركات السياحية التابعة لمكتب تأمينات شرم الشيخ بمنطقة جنوب سيناء فترة سماح مدتها 3 أشهر لسداد المديونية، ووقف الإجراءات القانونية ضد المنشآت والشركات السياحية لمدة 3 أشهر مع إلتزامها بسداد الربط الشهري وذلك لحين التوصل إلى تسوية نهائية بشأن المديونيات المستحقة عليهم.

كما شملت المبادرة جواز قبول طلبات التقسيط للمنشآت السياحية لمدد تتناسب مع حجم المديونية بدون مقدم تقسيط ومنح شهادات تيسير سيارات مؤقتة لمدة 3 أشهر وذلك نظراً للظروف الراهنة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «التضامن»: «الوزراء» يوافق على مبادرة «رفع المعاناة» عن القطاع السياحي بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا