الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية: شرم الشيخ آمنة.. وحادث الطائرة الروسية يحدث في أي مكان بالعالم

Sponsored Links
قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن «حادث سقوط الطائرة الروسية من الممكن وأن يقع في أي مكان بالعالم، وخاصة في ظل الهجمة الإرهاربية الشديدة التي تجتاح المنطقة والعالم بأكمله».

وأضاف «عبد الغفار» في تصريحات لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الثلاثاء، أن «الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ وكافة المطارات المصرية تخضع لمعايير إقليمية ودولية، لقياس كفاءتها بشكل دوري، ولم يرد إلينا أي شكاوى عن وجود خروقات».

وأعرب عن ترحيبه بأي معلومات تساهم في التوصل لأسباب الحادث، قائلًا: «ننسق مع الجهات الأمنية بعدد من الدول، ونرحب بأي معلومات تساعدنا في كشف غموض الحادث».

Sponsored Links

وتوجه وزير الداخلية بحديثه للمواطنين، قائلًا: «شرم الشيخ آمنة، وستظل منارة السياحة بمصر، وأدعوكم للوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية؛ لعبور هذه المرحلة الصعبة».

جدير بالذكر أن جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء، إن تحطم الطائرة الروسية في مصر نجم عن عمل إرهابي، مشيرًا إلى العثور على آثار متفجرات على حطامها.

ومن جانبه، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هذا الحادث من أكبر الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها روسيا.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية: شرم الشيخ آمنة.. وحادث الطائرة الروسية يحدث في أي مكان بالعالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا