الارشيف / أخبار مصر

مرشح بـ«بمصر الجديدة» للناخبين: أتمنى أن تختاروا من لهم خبرة سياسية وعلمية

Sponsored Links
قال مروان يونس، مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة النزهة ومصر الجديدة، إن المنافسة الانتخابية بالدائرة تشهد ممارسات غير أخلاقية متمثلة فى تمزيق اللافتات الدعائية، مضيفا أنه تم تمزيق 200 لافتة له خلال الأسبوع الماضي، مع مرشحين آخرين وهم محمد منظور وفاطمة ناعوت، من قبل مؤيدي بعض المرشحين نتيجة غضبهم ضد المرشحين المتصدرين.

وتابع «يونس»، في تصريحات لـ"الشروق"، أن نصف ناخبي مصر الجديدة والنزهة حسموا أمرهم في اختيار مرشحين على مقعدي الدائرة، والنصف الآخر مازال يبحث عن مرشح، موجهًا رسالة للناخبين قائلا:" ابحثوا عن المرشح الجيد وأتمنى أن تختاروا من لهم خبرة سياسية وعلمية، مع التأكد من مواقفهم الوطنية السابقة وحسن سيرهم وسلوكهم.

وأشار إلى أن عددا كبيرا من أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي، طالبوه بعقد جلسة ودية للتعرف على برنامجه الانتخابي ومعرفة قدرته على حل مشكلات الدائرة، بصفته من أبناء النادي.

Sponsored Links

وتشهد الدائرة منافسة قوية بين 44 مرشحًا على مقعدين فردي، وانتشرت دعاية المرشحين بشكل مكثف في أرجاء الدائرة.

------------------------
الخبر : مرشح بـ«بمصر الجديدة» للناخبين: أتمنى أن تختاروا من لهم خبرة سياسية وعلمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا