الارشيف / أخبار مصر

وزير الطيران: لا يوجد «دليل جنائي» بشأن حادث «الطائرة الروسية» حتى الآن

Sponsored Links
أكد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني أن اللجنة الدولية المشكلة من الدول المعنية والخاصة بالتحقيق في حادث تحطم الطائرة الروسية لم تصل حتي هذه اللحظة إلى نتائج نهائية بشأن أسباب تحطم الطائرة وحتى اللحظة لا يوجد دليل جنائي بشأن الحادث.

وأضاف وزير الطيران خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الوزراء بمدينة شرم الشيخ حضره رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، الثلاثاء أن تحقيقات الحوادث تأخذ وقتل طويلا يصل إلى سنة أو أكثر للوصول لنتائج حاسمة، مؤكدا أنه يتم التنسيق والتواصل مع الجانب الروسي لإمداد مصر بالمعلومات التي وصل لها وبحثها ضمن التحقيقات الخاصة باللجنة الرسمية المشكلة للتحقيق في الحادث والتي ما زالت تعمل في مصر للوصول إلي تحقيقات بشأن كشف ملابسات الحادث.

وأكد «الوزير» أن اللجنة الدولية بمختلف الجنسيات المشاركة في تحقيقات حادث الطائرة هي المنوط بها الإعلان عن نتائج التحقيقات التي تصل إليها وأنه في حالة وجود أي أسباب جنائية يتم وقف عمل اللجنة وتحويل التحقيقات لجهات تحقيق جنائية، لكن حتي الآن لا يوجد أي دليل جنائي حول الحادث.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الطيران: لا يوجد «دليل جنائي» بشأن حادث «الطائرة الروسية» حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا