الارشيف / أخبار مصر

اللواء إيهاب يوسف: مصر وروسيا تريدان إثبات حقيقة «تحطم الطائرة» وإعلانها للعالم

Sponsored Links
قال اللواء دكتور إيهاب يوسف، الخبير في شؤون الإرهاب الدولي، إن مصر وروسيا تحرصان على كشف حقيقة سقوط الطائرة الروسية في سيناء، مؤكدًا على أمن المواطنين ومعرفة الحقائق عن الحادث على رأس أولويات البلدين.

وأضاف «يوسف» خلال مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، الثلاثاء، أن مصر وروسيا تريدان إثبات الحقيقة حول الحادث وإعلانها للعالم، لافتًا إلى أن السبب الحقيقي والقطعي عن سبب الحادث سيخرج عن لجنة التحقيق وليس أي جهة أخرى.

وأوضح أن إعلان الجانب الروسي عن وجود آثار مواد متفجرة في حطام الطائرة الذي يتم فحصه، يشير إلى احتمالية وقوع حادث إرهابي، خارج عن أجهزة استخبراتية وفيدرالية روسية ولم يخرج من لجنة التحقيق، مشيرًا إلى التعاون الكبير والمرونة التي تبديها مصر في كشف الحقيقة مع الجانب الروسي.

Sponsored Links

يذكر أن جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قال إن تحطم الطائرة الروسية في سيناء نجم عن عمل إرهابي وتم العثور على آثار متفجرات في حطامها، وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هذا الحادث من أكبر الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها روسيا.

فيما أمر الرئيس الروسي، بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلقاء القبض على المسؤولين عن هذا الحادث الإرهابي، وتم تخصيص جائزة تقدر بـ50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تفيد في القبض على الإرهابيين المسؤولين عن الحادث.

------------------------
الخبر : اللواء إيهاب يوسف: مصر وروسيا تريدان إثبات حقيقة «تحطم الطائرة» وإعلانها للعالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا