الارشيف / أخبار مصر

استنفار أمني تزامنا مع بدء أول اجتماع لمجلس الوزراء بشرم الشيخ

Sponsored Links

تشهد محافظة جنوب سيناء، حالة من الاستنفار الأمني، وتشديدات على المداخل الحدودية للمحافظة، وتعزيز سيارات تأمين الطرق،كما تشهد حالة من الاستنفار الأمني على طول الطريق الدولي بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى مدينة طابا.

يأتي ذلك، بالتزامن مع بدء فعاليات انعقاد أول اجتماع لمجلس الوزراء الأسبوعي، في مدينة شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بقاعة المؤتمرات، في رسالة طمأنة إلى العالم وتوجيه الأنظار إلى هذه المدينة السياحية العالمية.

Sponsored Links

ويناقش الاجتماع، وفقا لبيان صادر عن المجلس، سبل وإجراءات إعادة تنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية لشرم الشيخ، إضافة إلى بحث آخر المستجدات الخاصة بالتحقيقات الجارية حاليا بشأن كشف ملابسات وأسباب تحطم الطائرة الروسية، وسيتم استعراض الإجراءات التي اتخذت لمواجهة التأثيرات السلبية للحادث على حركة السياحة إلى مصر خاصة لمدينتي شرم الشيخ والغردقة,

كما يتطرق الاجتماع لعدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة على رأسها بحث العديد من الموضوعات التي تضعها الحكومة على رأس أولوياتها، في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة فيما يتعلق بتلبية احتياجات المواطنين وضبط الأسعار وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، إضافة لبحث تنفيذ توجيهات الرئيس الخاصة بالاستعدادات لمواجهة موجة السيول المتوقعة علي بعض المحافظات وسرعة صرف التعويضات للمضارين من موجة الطقس السيئ.

------------------------
الخبر : استنفار أمني تزامنا مع بدء أول اجتماع لمجلس الوزراء بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا