الارشيف / أخبار مصر

«السيسي»: مستعدون لأي تعاون أمني مع أصدقائنا لضمان أمن المطارات المصرية

Sponsored Links

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تفهمه لتخوفات بعض الدول على رعاياهم بشرم الشيخ، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية.


وقال «السيسي» في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، مساء الخميس، إن «نحن في مصر نقدر مخاوف الدولة؛ ولذلك مستعدون لتجاوب أكثر مع أي تعاون أمني مع أصدقائنا لضمان أمن المطارات المصرية».

Sponsored Links


وأضاف «بعد سقوط الطائرة الروسية حدث اتصال بين وبين كاميرون، أعربت فيه عن ترحيبي بأي تعاون بيننا للإطمئنان على إجراءات تأمين مطار شرم الشيخ»، مضيفًا: «المطار مؤمن بشكل جيد»، على حد وصفه.


وتابع «لمست تفهم الحكومة البريطانية للإجراءات الأمنية التي نتبعها، وحرصنا على ألا يؤثر هذا الحادث على حركة السياحة»، مضيفًا: «نرحب بالسائحين البريطانيين في أي وقت».


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل أمس الأربعاء إلى العاصمة البريطانية لندن، في زيارة رسمية من المقرر أن تستمر يومين، لعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين هناك حول سبل تعزيز العلاقات بين مصر وبريطانيا، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

------------------------
الخبر : «السيسي»: مستعدون لأي تعاون أمني مع أصدقائنا لضمان أمن المطارات المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا