الارشيف / أخبار مصر

«مصر للطيران»: نتفوق على بعض الدول الأوروبية في تأمين المطارات

Sponsored Links

قال الكابتن طيار شريف فتحي، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن ربما يكون هناك لبس لدى السلطات الروسية، حول قرار وزارة النقل الروسية، بحظر هبوط طائرات «مصر للطيران» في المطارات الروسية، مؤكدًا على أن إجراءات التأمين في المطارات المصرية يفوق بعض المطارات الأوروبية.

وأضاف «فتحي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر «سي بي سي»، الاثنين، أن وزارة الداخلية، تتولى تأمين المطارات من الخارج والداخل، ويتم التعامل بأجهزة حديثة ومتطورة للكشف عن أي ممنوعات أو متفجرات.

Sponsored Links

وأوضح أن «مصر للطيران» تحتل مكانة متقدمة بين الشركات العالمية في تأمين طائراتها، وأن كافة الأرقام الدولية حول إجراءات التأمين في المطارات والطائرات تشير إلى ذلك، لافتًا إلى أن إجراءات تأمين المطارات المصرية مطابقة للمعايير الدولية.

جدير بالذكر أن وزارة النقل الروسية، قررت منع هبوط طائرات شركة مصر للطيران في مطارات روسيا، بدء من يوم السبت الماضي، بعد قرار حظر هبوط الطائرات الروسية في مصر والمطالبة بإجلاء الرعايا الروس منها، على خلفية حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

------------------------
الخبر : «مصر للطيران»: نتفوق على بعض الدول الأوروبية في تأمين المطارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا