الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. عن كثرة صرفه مكافآت للقضاة.. «الزند»: «ما حصلش» وليس من حقي رفع المرتبات

Sponsored Links

ردا على ما يتم تداوله عن كثرة صرفه بدلات ومكافآت للقضاة، قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، «ما حصلش»، مؤكدًا أن زيادة مرتبات القضاة أو صرف بدلات لهم أمر ليس من حقه، ولكن المجلس الأعلى للقضاء هو المخول بذلك.

وأضاف «الزند» خلال لقائه ببرنامج «هي مش فوضى» المذاع عبر فضائية «Ten»، الاثنين، أن وزارة العدل لها ميزانية محددة من الدولة وتتحرك وفقها، مؤكدًا أن وزير المالية لا يصرف «مليمًا» واحدًا فوق النسبة المخصصة لكل وزارة من الموازنة العامة للدولة.

Sponsored Links

وتابع: «هل اتخاذ أي مسؤول قرارات لتحسين حال مرؤسيه أمرًا شائنًا؟، لو كان الأمر بيدى ما ترددت لحظة في تحسين أحوال القضاة وزيادة مرتباتهم، لكننا ملتزمون بنسبتنا في موازنة الدولة».

وفي سياق أخر، أوضح وزير العدل أن الدولة لا تريد تقليص رواتب الموظفين، لكنها تريد تحقيق المساواة بين الجميع في الحوافز، موضحًا أنه حمل مزايا عدة منها فرض رقابة على الموظفين وتقييم مستمر لأدائهم ومكافأة من ينجز مهامه على أكمل وجه.

------------------------
الخبر : فيديو.. عن كثرة صرفه مكافآت للقضاة.. «الزند»: «ما حصلش» وليس من حقي رفع المرتبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا