الارشيف / أخبار مصر

حسام خيرالله: يطالب «اليزل» بالاعتذار.. ويؤكد: رتبته عميد وليست «لواء»

Sponsored Links

ردًا على اتهامه بانتحال رتبة عسكرية لم ينالها، أظهر الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات الأسبق والقيادي في قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية الانتخابية، أوراق رسمية على الهواء، صادرة عن مجلس الدفاع الوطني تثبت أن رتبته «فريق» وليست «لواء».

وأضاف «خيرالله» خلال حواره ببرنامج «سيادة النائب» المذاع عبر فضائية «التلفزيون المصري»، أن اللواء سامح سيف اليزل، وأسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، القياديين في قائمة «في حب مصر» الانتخابية، أثارا هذا الأمر للنيل منه قبل الانتخابات، مؤكدًا أنه قدم هذه الأوراق للجنة العليا للانتخابات لإثبات رتبته في الدعاية الانتخابية، وفقا لقوله.

Sponsored Links

وطالب «خير الله»، كلا من «هيكل» و«اليزل» بتقديم اعتذار رسمي على هذه الاتهامات التي أثبت عدم صحتها، مهددًا بالتصعيد في حال عدم تنفيذ طلبه

وتابع: «أتحدى أي شخص يظهر أوراق عكس ذلك، وأنا لا انتحل رتبة ليس من حقي، مثلما فعل سامح سيف اليزل الذي خرج من الخدمة برتبة عميد وليس لواء كما يدعي»، حسبما قال.

------------------------
الخبر : حسام خيرالله: يطالب «اليزل» بالاعتذار.. ويؤكد: رتبته عميد وليست «لواء» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا