الارشيف / أخبار مصر

حسام خيرالله: أتحدى «اليزل» أن يواجهني على الهواء

Sponsored Links
قال الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات السابق والقيادي في قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، إن التحالف ليس لدية أي مرشح رأس مالي، والكفاءة هي المعيار الأول لاختيار أعضاء البرلمان المقبل، مضيفا أن هناك بعض الشخصيات الذين يحاولوا «شيطنة» البرلمان.

ونفى «خيرالله» خلال حواره ببرنامج «سيادة النائب» المذاع عبر فضائية «التلفزيون المصري»، الاثنين، الاتهامات التي توجه للتحالف بأنه على تواصل مع الشيعة، مؤكدًا أن هناك 11 طريقة صوفية تؤيد القائمة في الانتخابات ما ينفي هذه الاتهامات.

وأضاف وكيل جهاز المخابرات السابق، أن هناك خلاف بين القيادي في قائمة «في حب مصر»، اللواء سامح سيف اليزل و رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بسبب اسم رئيس الحكومة الجديدة والتي سيحددها البرلمان المقبل.

Sponsored Links

وتابع: «أعرف العميد سامح سيف اليزل جيدا واتحدى أن يدخل في مواجهة معي على الهواء، وإحدى القوائم الانتخابية في القاهرة تستخدم المال السياسي، الأمر الذي يضيع حق المواطن البسيط في غد أفضل».

وأكد على أن البرلمان المقبل لن يكون عقبة في طريق الرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبًا المواطنين بالنزول إلى لجان الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، والذي يتوقف عليه أمل جميع المصريين.

------------------------
الخبر : حسام خيرالله: أتحدى «اليزل» أن يواجهني على الهواء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا