الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الابداع الان .. صلاح عيسى: مبادرة "صبح على مصر" تلم شمل المصريين للخروج من المأزق الاقتصادى

اسرار الاسبوع قال الكاتب صلاح عيسى، إن مبادرة "صبح على مصر بجنيه" الداعمة للدولة، إيجابية وجيدة فى الأساس، وأظهرت نتائج عظيمة بمشاركة المواطنين سواء على المستوى المادى أو المعنوى فى دعم الاقتصاد، والمشاركة فى تحمل الأعباء خصوصا خلال الظروف التى تمر بها مصر، مضيفا إلى أنه لم تكن المبادرة هى الأولى التى يشارك فيها المصريين فى دعم الدولة والخروج من المأزق وذلك عندما يشعر المواطن بالخطر .

وأضاف "عيسى" فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن من المبالغ فيه هو أن نعتبر تلك المبادرة وسيلة لحل الأزمة الاقتصادية أو إنعاش الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أنه يجب على الحكومة اتخاذ سياسة اقتصادية ومالية نابعة فى مواجهة الأزمات بتقليل حجم الانفاق الموجود الهيئات الحكومية.

وأكد "عيسى"، أن الحكومة اتخذت بعض المواقف الإيجابية والإجراءات حول ترشيد استيراد السلع الاستهلاكية المبالغ فيها لتوفير العملة الصعبة فى جوانب أخرى، موضحا أن الدولة تحتاج إلى وضع شبكة متكاملة من الإجراءات لهذه المبادرة للخروج بشكل إيجابى التى تؤدى مستقبلا إلى نتيجة إيجابية .

Sponsored Links

وزيرة الثقافة الإسرائيلية تعلن الحرب على المسرح

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. صلاح عيسى: مبادرة "صبح على مصر" تلم شمل المصريين للخروج من المأزق الاقتصادى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - قسم الثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى