اسرار الاسبوع اخبار الابداع .. مغامرة صحفي مصري في دولة داعش

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. السبت 30 يناير 2016 08:20 صباحاً ... مغامرة صحفي مصري في دولة داعش

مغامرة صحفي مصري في دولة داعش، هو أول كتاب يقتحم حدود دولة داعش المزعومة، من خلال مغامرة صحفية قام بها الكاتب الصحفي السيد عبد الفتاح، تمكن خلالها من دخول مناطق وقرى وقعت تحت سيطرة التنظيم الإرهابي، ورصد ما تعرض له أهالي هذه المناطق من ويلات وما طال مناطقهم من خراب وتدمير، وكيف تعامل مقاتلو التنظيم الإرهابي معهم وكيف كانوا يغتصبون الفتيات والنساء ويذبحون الشباب والأطفال، ويبيعون غير المسلمات كسبايا، وكيف أحرقوا ودمروا المساجد.

Sponsored Links

كما رافق الكاتب عمليات عسكرية قام بها الجيش العراقي وقوات البيشمركة الكردية لتحرير مدن من سيطرة التنظيم الإرهابي، وكذلك معارك وحدات حماية الشعب الكردية في المناطق الكردية من سوريا، والتي انتهت بطرد مقاتلي التنظيم من العديد من المدن والقرى.

المؤلف زار عدة جبهات للقتال ضد داعش في كل من العراق وسوريا، وحاور أسرى من التنظيم الإرهابي، كشفوا خلال الحوارات الكثير من المفاجآت عن كيفية انضمامهم للتنظيم، والحياة اليومية داخل المعسكرات، والجرائم التي ارتكبوها بفتاوى شرعية مضللة من أمرائهم، وما هي أهداف التنظيم الإرهابي، ولماذا يذبحون الأسرى ويسبون النساء، وقصة الحور العين اللاتي سيفوزون بهن في الجنة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع اخبار الابداع .. مغامرة صحفي مصري في دولة داعش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

0 تعليق