اسرار الاسبوع إقبال متوسط في ثالث أيام معرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع وسط إقبال جماهيرى متوسط، واصل معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ47، فاعلياته فى اليوم الثالث، اليوم الجمعة، حيث شهدت القاعات الرئيسية ودور النشر إقبالا من قبل العائلات والشباب فى العطلة الأسبوعية. واختفت قليلا الطوابير الحاشدة أمام البوابات مقارنة بالعام الماضى، وهذا يرجع إلى مبادرة المعرض لتوزيع دعوات مجانية لكل الجامعات والهيئات والمدارس، فضلا عن كثرة البوابات الإلكترونية.
وفيما خلت منافذ بيع التذاكر من الزحام، كثفت قوات الشرطة من إجراءات التفتيش على الحقائب التى حملها رواد المعرض، وانتشر عدد من القوات الخاصة على أبواب القاعات لضمان تفتيش جميع المارة.
وبدا لافتا حضور عدد كبير من العائلات التى خرجت للتنزه فى حدائق المعرض، خلال عطلتهم الأسبوعية، وهو ما صنع اختلافا فى نوعية رواد المعرض بين الأيام العادية ويوم العطلة، كما شارك عدد كبير من الشريحة العمرية الصغيرة فى ندوات أدبية وفكرية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع إقبال متوسط في ثالث أيام معرض الكتاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق