الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الابداع الان .. توقيع الطبعة الثالثة من كتاب "فرعون ذو الأوتاد"

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 08:29 صباحاً ... الكاتب والروائي أحمد سعــد الدين

يحتفل الكاتب والروائي أحمد سعــد الدين بتوقيع الطبعة الثالثة من كتابه المثير للجدل "فرعون ذو الأوتاد"، وذلك في تمام الساعة مساء الجمعة الموافق 5 فبراير، بجناح دار الكتاب العربي العرض المكشوف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بالتعاون مع "عصير الكتب" للنشر والتوزيع.

Sponsored Links

ويعد "فرعون ذو الأوتاد" بمثابة بحث تاريخي موسع وموسوعي عن حقيقة وأصل فرعون وقومه، ويحمل رؤية ثورية تختلف عن التاريخ الكلاسيكي المدون، وقد استغرقت أبحاثه ما يزيد على 17 عامًا لفك شفرات أحد أكبر ألغاز التاريخ الكبرى، يدحض فيه تزويرات اليهود للتاريخ وجهود التهويد المختلفة عبر العصور السابقة.

يُذكر أن الكتاب قد مُنع من دخول الأراضي المحتلة وصادرته قوات الاحتلال الإسرائيلي في شهر أغسطس من العام الماضي؛ بسبب تعرضه للكثير من أباطيل اليهود وتزويراتهم في التاريخ القديم والحديث والتي تمنحهم حقوقًا تاريخية مقدسة ليس لها أساس من الصحة، مما أثار ضجة كبيرة في الأوساط الثقافية.

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. توقيع الطبعة الثالثة من كتاب "فرعون ذو الأوتاد" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى