الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الابداع الان .. معرض القاهرة الدولي للكتاب من 27 يناير إلى 10 فبراير

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 06:05 صباحاً ... معرض القاهرة الدولي للكتاب

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ47 في 27 يناير 2016، ويستمر إلى 10 فبراير، وتحل عليه هذا العام البحرين ضيف شرف، بمشاركة 34 دولة، منها 21 دولة عربية وأفريقية، من بينها الكويت، الإمارات، السعودية، تونس، سلطنة عمان، فلسطين، الأردن، ليبيا، اليمن، السودان، الصومال، إثيوبيا، الجزائر، العراق، المغرب، سوريا، لبنان، قطر، إريتريا، و13 دولة أجنبية، من بينها إيطاليا، روسيا، أذربيجان، الهند، ألمانيا، فرنسا، التشيك، اليونان، الجامعة الأميركية، جمهورية الصين الشعبية، المعهد الثقافي البريطاني، ولأول مرة كازاخستان، باراغواي.

Sponsored Links

كما يشارك 850 ناشراً، منهم 50 ناشراً عالمياً، و250 ناشراً عربياً، و550 ناشراً مصرياً، إضافة إلى 118 كشكاً بسور الأزبكية.

ومن المتوقع أن ينظم المعرض نحو 560 فعالية، فيها الندوات ومناقشات الكتب، وورش الأطفال، والعروض الفنية، والمسرح المكشوف، والمعرض التشكيلي، وغيرها.

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. معرض القاهرة الدولي للكتاب من 27 يناير إلى 10 فبراير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى