الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الابداع الان .. «جائزة خليفة التربوية» تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 12:58 مساءً ... جائزة خليفة التربوية

تشارك الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية في فعاليات الدورة الـ 47 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي ينطلق في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري، ويستمر حتى العاشر من شهر فبراير المقبل، ويقدم جناح الجائزة بالمعرض صورة شاملة حول رسالتها وأهدافها في النهوض بالتعليم داخل الدولة، وعلى مستوى الوطن العربي، حيث تطرح الجائزة في دورتها التاسعة 2015/ 2016 أحد عشر مجالاً تشمل: الشخصية التربوية الاعتبارية، والمجالات على مستوى دولة الإمارات ممثلة في الابتكار التربوي والتعليم العام وذوي الإعاقة والتعليم والبيئة المستدامة والتعليم وخدمة المجتمع، فيما تمثل المجالات على مستوى الدولة والوطن العربي في التعليم العالي والبحوث التربوية والتأليف التربوي للطفل والإعلام الجديد والتعليم والإبداع في تدريس اللغة العربية والمشروعات التربوية المبتكرة.

Sponsored Links

وأكدت أمل العفيفي الأمينة العامة للجائزة، التي تترأس وفد الأمانة أهمية هذه المشاركة، التي تأتي بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجــلس أمناء الجائزة، التي تستهدف توســيع التوعية بالجائزة وأهدافها وبرامجها، وفــقاً لرؤية راعي الجائزة صاحب السـمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهـيان رئيـس الدولة، حفظه الله.

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. «جائزة خليفة التربوية» تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى