اخبار الثقافة الان .. الأحد.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ7 لمهرجان الطبول الدولي

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ


اسرار الاسبوع نشر فى : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:52 ص | آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:52 ص

يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان الدولي، للطبول والفنون التراثية، في تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد المقبل، بالمجلس الأعلى للثقافة، بحضور كل من الدكتور سعيد المصري، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور هبة يوسف، رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وفتحي عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، وأحمد يوسف، رئيس هيئة التنشيط السياحي، وعلا جمال، رئيس قطاع السياحة الداخلية.

Sponsored Links

ويُعلن رئيس المهرجان ومؤسسه انتصار عبد الفتاح خلال المؤتمر عن قائمة الدول والفرق المشاركة في المهرجان هذا العام، وورش العمل التي ستقام ضمن فعاليات الدورة السابعة، وأماكن إقامته وعروضه ومواعيد بدء المهرجان المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 20- 27 أبريل الجاري، والكشف عن تفاصيل حفلى الافتتاح والختام وضيف شرف المهرجان الجهات المشاركة بالمهرجان.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الأحد.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ7 لمهرجان الطبول الدولي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق