اخبار الثقافة الان .. اختيار الروائي عصام يوسف سفيرا للشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شيماء شناوي:
نشر فى : الإثنين 8 أبريل 2019 - 3:55 م | آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 3:55 م

أقام صندوق الأمم المتحدة للسكان بالقاهرة، حفل تكريم للروائي والإعلامي عصام يوسف صاحب فكرة ومقدم برنامج "العباقرة" على قناة "القاهرة والناس"، بمناسبة اختياره سفيرًا للشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان.

Sponsored Links

جاء الاختيار بعد مناقشات ومباحثات لجهوده الأدبية والمستدامة في صنع حلقة وصل بين الشباب بمختلف مراحلهم وأعمارهم، وكذلك الدور الذي يقدمه من خلال برنامج "العباقرة"، عبر أفكار تسهم في تطوير المنظومة التعليمية.

وشهد الحفل توقيع اتفاقية تعاون مبدئي بين الإعلامي عصام يوسف والمنظمة الدولية لدعم الشباب من خلال أنشطة ومهام متعددة.

جاء ذلك بحضور ريتشارد ديكتوس المنسق المقيم للأمم المتحدة بالقاهرة، والكسندر بوديزرا منسق صندوق الأمم المتحدة في مصر، اللذان أشادا بجهود الروائي عصام يوسف في دعم الشباب وجهوده لتنمية قدرات الشباب ومساهمته في تطوير المنظومة التعليمية في مصر وخلق روح تنافسية إيجابية بين الطلاب بما يسهم في خدمة مصر.

جدير بالذكر أن عصام يوسف روائي واقعي صدر له روايتين عن الدار المصرية اللبنانية، "ربع جرام"، والتي بلغ عدد طبعاتها حتى الآن 42 طبعة، كما صدرت له رواية "2 ضباط"، وبلغ عدد طبعاتها 23 طبعة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. اختيار الروائي عصام يوسف سفيرا للشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق