الارشيف / سيارات

اخبار السيارات اليوم تعرف على أكثر الطرق ازدحاماً في السعودية بجميع المناطق

  • 1 /8
  • 2 /8
  • 3 /8
  • 4 /8
  • 5 /8
  • 6 /8
  • 7 /8
  • 8 /8

تشاهد الان

9b8d79c7-b74a-45c8-8c40-28e5ee1269cb

تشاهد الان

Sponsored Links
1

تشاهد الان

wcf-fiat-tipo-sw-first-official-teaser-looks-promising-2016-fiat-tipo-sw-teaser

تشاهد الان

top-10-most-dependable-cars-of-2016-j-d-power

تشاهد الان

Top-10-AutoGuide1

تشاهد الان

المربع نت – رصدت صحيفة “مكة” عبر خرائط “غوغل ماب”، مؤشرات حركة المرور على طرق المملكة لمدة أسبوع، بمعدل أربع ساعات يومياً، حيث سجلت النتائج 24 طريقاً هم الأكثر ازدحاماً في المملكة، فيما اعتبر يوم الخميس هو اليوم الأكثر ازدحاماً من الصباح حتى المساء، بينما سجل يوم الجمعة أقلها من الصباح حتى الرابعة عصراً.
وسجلت مدينة الرياض أعلى كثافة مرورية على مستوى المملكة بمتوسط 62 ساعة أسبوعياً، وجاءت مكة والدمام ثانياً بـ57 ساعة لكل منهما، وتصدر طريق الملك فهد بالدمام قائمة أكثر الطرق ازدحاماً، تلاه طريق مكة المكرمة في الرياض، ثم طريق السلام في المدينة المنورة.
أما عن أكثر الطرق ازدحاماً في الرياض، فكانت: “طريق مكة المكرمة، طريق الملك فهد، الدائري الشمالي، الدائري الشرقي، طريق خريص، المدينة المنورة، طريق السلام، طريق قباء، طريق السلطانة، طريق سيد الشهداء، طريق أبي ذر الغفاري”.
وبالنسبة لمكة المكرمة، فأكثر الطرق ازدحاماً هي: “إبراهيم الخليل، شارع المنصور، شارع الجزائر، شارع الزاهر، المدينة المنورة”، فيما كانت الطرق الأكثر ازدحاما في جدة هي: “طريق الأمير ماجد، طريق المدينة، طريق مكة القديم، طريق الحرمين، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز”.
أما عن الطرق الأكثر ازدحاما في مدينة الدمام فهي: “طريق الملك فهد، شارع الملك سعود، شارع عمر بن الخطاب، طريق الملك خالد”.

CcUvOxcW4AAAENF

عبدالله الثنيان هوايتي هي صوت المحركات وما اجمل ان تصبح هوايتك هي عملك اليومي, اتواجد كثيراً في دبي بحكم عملي في السيارات, ابو دانيا

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم تعرف على أكثر الطرق ازدحاماً في السعودية بجميع المناطق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى