الارشيف / سيارات

اخبار السيارات اليوم “فيات” تنشر صورة دعائية لسيارتها تيبو SW الجديدة Fiat 2017

أسرار الأسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 04:17 صباحاً ... المربع نت – نشرت شركة فيات صورة دعائية لسيارتها تيبو SW المرتقب إطلاقها غدا خلال معرض سيارات جنيف.

Sponsored Links

(اسم السيارة لم تؤكدة شركة فيات حتى الآن)

ومن الصور التجسسية التي التقطت للنماذج الأولية للسيارة كنا نتوقع سيارة هاتشباك من خمس أبواب ولكن بدلا من ذلك وكما نرى في الصورة فإن فيات تيبو SW الجديدة ستكون من طراز عربة.

المصابيح الخلفية للسيارة متشابهة مع سيارة فيات تيبو السيدان العائلية ويبدو أن السيارتين بهما الكثير من القواسم المشتركة, أما بالنسبة لعجلات السيارة فلا نتوقع أن تكون بهذا الحجم في الصورة فهي مجرّد دعاية ونتوقع أن حجم السيارة الخلفي سوف يكون أكبر من الحجم بالصورة.

التفاصيل التقنية للسيارة سوف تكون مماثلة لتلك المتواجدة بسيارة فيات تيبو السيدان العائلية ويتضمن ذلك خيارين من المحركات, محرك أول يعمل بضغط الهواء بسعة 1.4 لتر, ومحرك ثانٍ بنزيني بسعة 1.6 لتر, وقد تم إضافة خيارين آخرين من المحركات للسيارة, محرك أول ديزل توربيني بسعة 1.3 لتر ومحرك ثانٍ من نوع MultiJet الجيل الثاني بسعة 1.6 لتر, أما بالنسبة لناقل السرعة فسوف تكون هنالك ثلاث خيارات, الخيار أول ناقل سرعة يدوي من خمس سرعات وآخر يدوي من ست سرعات, والخيار الثالث ناقل سرعة أوتوماتيكي من ست سرعات.

إن من سيشتري فيات تيبو SW سيكون اهتمامه منصبًّا على طراز العربة التي ستكون عليها هيئة تصميمها خاصّةً أن السيارة ستحصل على مساحة خلفية إضافية.

سوف نحصل على تفاصيل أكثر عن السيارة الجديدة غدًا عندما يتم إطلاقها بمعرض سيارات جنيف الـ 86 الذي سيفتتح غدًا أبوابه بالعاصمة السويسرية جنيف.

321498765151413121110181716

 

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم “فيات” تنشر صورة دعائية لسيارتها تيبو SW الجديدة Fiat 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى