الارشيف / سيارات

اخبار السيارات اليوم استعراض عشر سيارات هم أكثر السيارات المقلل من قدرها

أسرار الأسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 04:17 صباحاً ... المربع نت – بغض النظر عن الأسباب التي تؤدي مقتني السيارات إلى تجاهل شراء الكثير من السيارات, فإن بعضها منطقي هذا أمر صحيح, ولكن سيارات أخرى كثيرة خاصة مثل العشر سيارات التي سوف نتحدث عنهم هي سيارات تستحق كل الاستحقاق أن تقتنى ومقلّل من قدرهم بشدة.

Sponsored Links

سيارة أكيورا RLX الرياضية الهجينة هي أكثر سيارة منسيّةٍ بين السيارات الفارهة في السوق, ربما تبدو سيارة عادية المظهر ولكن النوع الرياضي الهجين منها لديه الكثير ليقدمه, حيث أن قوة محركها الإجمالية تساوي 377 حصان وتدفع السيارة دفعا رباعيا وتستهلك قليلا من البترول حيث عن كل 51.5 كيلومتر تستهلك غالونا واحدا (3.8 لتر) من البنزين على الطرق السريعة.

يبدأ سعر هذه السيارة من 60 ألف دولار أمريكي (225 ألف ريال سعودي).

Buick-Verano-Turbo

سيارة بويك فيرانو تيربو هي سيارة غير محبوبة على الإطلاق في الأسواق ويعتبرها البعض مجرّد نسخة معدلة مرتفعة السعر عن سيارة شيفروليه كروز, والبعض الآخر يعتبرها سيارة صغيرة الحجم لا يمكنها أن تتنافس مع السيارات الفارهة الأخرى, السيارة ليست هذا ولا هذا إنها سيارة رائعة ومتقدمة للغاية وتأتي بمحرك توربيني بقوة 250 حصان وبناقل سرعة يدوي من ست سرعات وتصميمها الخارجي جميل للغاية, يجب على الناس أن يزيدوا من اقتناءهم لمثل هذه السيارة.

يبدأ سعر هذه السيارة من 30 ألف دولار أمريكي (112.5 ألف ريال سعودي).

Cadillac-XTS

سيارة كاديلاك XTS, سيارة الدفع الخلفي المنسية وسط العديد من السيارات الأخرى هذه السيارة برأينا هي الأكثر عصرية وتناسبا في السعر المنخفض إن كنت ترغب في سيارة من سيارات كاديلاك, وإنها تتشابه بشكل كبير مع كاديلاك DTS وتمتلك العديد من التقنيات المتقدمة وإضافة إلى محرك بقوة 420 حصان لنسختها الرياضية ذات الدفع الرباعي لمن يبحثون عن أداء أعلى.

Dodge-Journey

سيارة دودج جورني, الكثيرون يرون هذه السيارة على أنها سيارة قد عفا عليها الزمان فقد أطلقت في الأسواق منذ ثمان سنوات, ولكن مع ذلك فهذه السيارة ذات السبع مقاعد قد حصلت على العديد من التحديثات خلال هذه الثمان سنوات من ضمن التحديثات محركٌ من نوع بينتا ستار ذا ست اسطوانات صحيح أنها ما زالت تباع في الأسواق ولكن ليست بالقوة التي تستحقها فأين تجد سيارة مثلها وبسعرها من سبع مقاعد, في الحقيقة هذه السيارة من أفضل السيارات الكروس أوفر في الأسواق.

Honda-Ridgeline

شاحنة بيك اب هوندا ريدج لاين, لا نقول عن هذه الشاحنة سوى أن محبي اقتناء الشاحنات عليهم بها وهي أكثر من كافية, ومع الجيل الثاني المطور منها الجديد فلا نرى منافسين كثرًا لها على الساحة.

Honda-CR-Z

سيارة هوندا CR-Z, ربما عدم اقتناء هذه السيارة بسبب هوندا, حيث أنه بمجرد إعلان هذه السيارة كخلفية لسيارة هوندا CR-X جعلها سيارة محكوما عليها بالفشل فدعمها بمحرك هجين جعل سعرها مرتفعا مقارنة بسيارة CR-X, وبالرغم من ذلك فهي سيارة رائعة لمن يبحث عن اقتناء سيارة هجينة.

Infiniti-QX50

سيارة إنفنيتي QX50, في حين أن كثير من مثيلات هذه السيارة قد تحولوا لاستخدام محركات توربينية ذات أربع اسطوانات ونظام دفع امامي إلا أن هذه السيارة أبقت على استخدامها لمحرك ذا ست اسطونات ونظام دفع خلفي واستهلاكها للبترول منخفض عن مثيلاتها أيضا وتصميمها الداخلي رائع للغاية, إن إنفنيتي QX50 من أكثر السيارات الكروس أوفر متعة في القيادة وخلال هذا العام تم إطلاق موديل جديد أصبحت السيارة فيه أكبر حجما وتم استخدام هذه المساحة في زيادة مساحة المقاعد الخلفية.

Lincoln-Navigator

سيارة لينكولن نافيجيتور, حسنًا هذه السيارة مظهرها يبدو كالديناصور وهي من سيارات الـSUV ذات المظهر الوحشي ليس هذا فقط ما تملكه السيارة, فهي تُدفع بمحرك توربيني بسعة 3.5 لتر ومن 6 اسطوانات وتستهلك وقودا أقل من مثيلاتها, وبإمكانها تحمّل سحب قارب وركوب ثمان ركاب بها ومقتنيات بوزن نصف طن ومع ذلك ستجد الراحة والقوة في قيادتها على الطريق.

Mitsubishi-Outlander

سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر, إن ميتسوبيشي تمر بمحنة صعبة في مبيعاتها بالولايات المتحدة وذلك بسبب جودة سياراتها الرديئة, حسنًا هذا ليس صحيحا البتة فهنالك بعض الموديلات من ميتسوبيشي تنافسية للغاية مثل هذه السيارة, بمحركها ذا الست اسطوانات ومقاعدها السبع والتحديثات الداخلية التي طرأت عليها كنظام روك فورد الصوتي, لا نقول أنها الأفضل بين مثيلاتها ولكنها بالتأكيد ليست سيارة سيئة على الإطلاق.

Smart-Fortwo

سيارة سمارت فورتو, لم يتبقى أحد سوى أن سخر من هذه السيارة, هذا أمر صحيح فالموديلات الأولى من هذه السيارة كانت مجرد سيارة لإطلاق النكات عليها, ولكن لنتناسى هذا إن سمارت فورتو بموديلها الجديد لعام 2016 وسنة بعد سنة تصبح أكثر أناقة ومدعّمة بشكل أكبر بالتقنيات المتقدمة لدرجة أنه يمكن اعتبارها بديل جيد للسيارات المدمجة صغيرة الحجم.

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم استعراض عشر سيارات هم أكثر السيارات المقلل من قدرها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى