الارشيف / سيارات

اخبار السيارات اليوم رقم قياسي جديد تحققه مبيعات سيارات الركاب في الصين بما يعادل 2.23 مليون سيارة

أسرار الأسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 04:00 صباحاً ... المربع نت – نشرت صحيفة اوتوستات الروسية، تقريرا صادرة عن جمعية صناع السيارات الصينيين حول مبيعات سيارات الركاب في الصين.

وقد اظهر التقرير، ارتفاع مبيعات سيارات الركاب في الصين بنسبة 9.3 % أي ما يعادل 2.23 مليون سيارة، لتتصدر بذلك السوق الصينية تصنيف أكبر أسوق السيارات العالمية.

Sponsored Links

وحققت مبيعات السيارات المستوردة ارتفاعا كبيرا في السوق الصينية، حيث بلغت مبيعات جنرال موتورز 421 ألف سيارة زيادة بنسبة 7.3%، وحطمت فولكس فاجن رقما قياسيا في مبيعات سيارتها ووصل إلى 400 ألف سيارة زيادة بنسبة 14%.

واعتبر المحللون أن ارتفاع مبيعات السيارت في السوق الصينية يعتبر قياسياً، على الرغم من الركود الاقتصادي في الأسوق الصينية.

وقد أرجع الخبراء الارتفاع الملحوظ في سوق السيارات الصينية إلى تخفيض السلطات الصينية الضريبة المفروضة على شراء السيارات الجديدة بمحرك لا تزيد سعته عن 1.6 لتر حتى نهاية العام الجاري.

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم رقم قياسي جديد تحققه مبيعات سيارات الركاب في الصين بما يعادل 2.23 مليون سيارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى