الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات تعديلات جديدة تطرأ على سيارة بنتلي Bentayga

واشنطن-مصر اليوم

قامت شركة "مانسوري" بإجراء العديد من التعديلات التقنية على سيارة بنتلي Bentayga، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض للسيارة SUV، وهذا من اجل إعطاءها مزيد من القوة والشراسة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة W12 سعة 6 لتر، زادت قوته من 608 حصان/900 نيوتن متر  لعزم الدوران الأقصى إلى 701 حصان/1050 نيوتن متر، وهو ما يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 311 كلم/س.

Sponsored Links

وتتميز النسخة المعدلة من خلال التصميم الجديد للمئزر الأمامي مع الشفة الأمامية، ومصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED. ويظهر الكربون الشفاف على المئزر الأمامي وغطاء حيز المحرك.

ولمزيد من المهابة التصميمية تم إدخال توسيعات على جوانب السيارة، بالإضافة إلى الجنوط الضخمة قياس 23 بوصة، كما خضع المئزر الخلفي مع الناشر المدمج لبعض التعديلات.

وتتألق الملامح الرياضية على المؤخرة من خلال المخارج الرباعية لمجموعة العادم، فضلا عن اسبويلر حافة السقف واسبويلر الغطاء الخلفي.وتزدان مقصورة النسخة المعدلة من خلال التجهيزات الجلدية وحليات الخشب والألومنيوم والمقود الجديد.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات تعديلات جديدة تطرأ على سيارة بنتلي Bentayga .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى