سيارات

اخر اخبار السيارات وكيل بيجو الجديد دورنا لن يقتصر على طرح طرازات جديدة

القاهرة-مصر اليوم

أكد المهندس عادل خضر رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للسيارات، أن دور تحالف "المنصور-سكوب" المصري الإماراتي، الوكيل الجديد لعلامة بيجو سيتروين الفرنسية في مصر لن يقتصر فقط على طرح طرازات جديدة من العلامة التجارية.

وأضاف خضر في تصريحات  على هامش حفل إطلاق أعمال التحالف رسميًا في مصر والذي أقيم مساء الأربعاء بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، أنهم أعدوا دراسة وافية لسوق سيارات بيجو في مصر، وفرص اتساع رقعة عملائها.

Sponsored Links

وأوضح رئيس مجلس إدارة المنصور أن تحالف "المنصور-سكوب" يعمل جاهدًا لتوفير صالات العرض ومراكز الصيانة في جميع أنحاء مصر، مؤكدًا أن شبكة توزيع وصيانة بيجو ستصل بنهاية 2018 الجاري إلى 11 فرعًا، وستخدم إلى جانب مالكي السيارات الجديدة كذلك مالكي السيارات المباعة من قبل الوكيل السابق.

وخلال الحفل الذي حضره جان كريستوف كيمار، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة شركات بيجو العالمية، تم الكشف عن أحدث سيارتين بالسوق المصري، وهما بيجو 3008 و5008 اللتين تنتميان إلى فئة سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأعلن وكيل بيجو الجديد أن أسعار سيارة بيجو 3008 الجديدة موديل 2018 المتوفرة حاليًا بأفرع الشركة ستبدأ من 540 ألف جنيه.

أما بيجو 5008 موديل 2018 والتي ستتاح لعملاء بيجو في مصر بنسختين من التجهيزات ستباع بأسعار رسمية 580 ألف جنيه للفئة المزودة بـ5مقاعد، و 620 الف جنيه للفئة الثانية المزودة بـ7 مقاعد.

وأشار وكيل "بيجو- سيتروين" الجديد إلى توافر ثلاثة طرازات جديدة أخرى إلى جانب 3008 و5008، وهم بيجو 301 و 2008 و 508 وجميعهم متاح بصالات العرض الجديدة.

وتتوفر سيارات بيجو الجديدة في صالات عرض المنصور بهليوبوليس والغلبان بالميرغني والجيوشي في شارع التسعين بالتجمع الخامس وأشرف توفيق بالمعادي وماسترز بمدينة نصر وموتور سيتي في شارع النزهة،

ويبلغ عدد مراكز الخدمة حاليًا 5 مراكز وهي السبع بالمعادي والسعودي بطريق القاهرة-الاسماعيلية والوهدان بالسادس من أكتوبر ونور الدين الشريف بالعامرية- الاسكندرية وأباظة بالغردقة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات وكيل بيجو الجديد دورنا لن يقتصر على طرح طرازات جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا