سيارات

اخر اخبار السيارات شركة "فيات" تشكف عن سيارة عائلية مميزة في 2018

لندن - مصر اليوم

استعرضت شركة "فيات" الإيطالية، منذ مدة أحدث نموذج صنعته من سيارات "Doblo" العائلية، وتلقت "Doblo" الجديدة العديد من التعديلات والتحسينات، التي شملت الشباك الأمامي للمبرد الذي أصبح أكبر وأكثر عصرية، فضلا عن ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية التي باتت أكثر انسجاما مع الهيكل الخارجي للسيارة، أما العجلات فأصبحت بحجم 16 إنشًا، تعطي المركبة قدرة أكبر على اجتياز الطرق الوعرة.

أما فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فزودت بثلاثة صفوف من المقاعد المريحة، الأول يتكون من مقعد يتسع لـ 3 أشخاص، وقابل للطي من المنتصف ليمكن السائق والراكب الآخر من الاتكاء براحة أثناء الرحلات الطويلة، وكذلك يمكن طي المقاعد الثلاثة على الجانب الأيمن من السيارة، ما يوفر إمكانية لنقل الأغراض الطويلة، وتحويلها لسيارة نقل صغيرة عملية.

Sponsored Links

وصممت هذه السيارة لتقل 5 أشخاص وما يقارب من 900 كلغ من الحمولة، وتأتي بعدة نسخ أبسطها مزود بمحرك بأربع أسطوانات سعته 1.4 لتر وعزمه 95 حصانًا، كما زودت وفقا لـ "فيات" بنظام تعليق خلفي مميز من نوع "Bi-link" يجعل منها أكثر ثباتا على مختلف أنواع الطرق.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "فيات" تشكف عن سيارة عائلية مميزة في 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا