سيارات

اخر اخبار السيارات "سيات ليون كوبرا" تدخل قائمة أفضل 5 سيارات

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

لندن ـ سليم كرم

كشف محرر السيارات لدى صحيفة التلغراف البريطانية أندرو إنجلش، قائلاً : "يجب أن أعترف أنه في القيام بهذه المهمة على مدى السنوات الثلاثين الماضية، قد تكون هناك أوقات عرضية قد يكسر بها القواعد، ليس عادة، ولكن فقط في سياق الحصول على القصة مشوقة، الآن أنا أفكر في القيادة على الطريق العام، على بعد 6.5 كم، فوق تل حاد في روبيو في كاتالونيا، إسبانيا، وهو طريق فارغ تماما، أفكر في المشهد الافتتاحي لسيارة سيات "ليون كوبر آر"، مع الرياح المتعرجة القاسية التي تحل محل الموسيقى التصويرية".

سيات ليون كوبرا تدخل قائمة أفضل 5 سيارات

Sponsored Links

تتموضع سيات ليون كوبرا ضمن أفضل 5 سيارات في فئتها في السوق الأوروبية، بفضل تحقيقها لرقم مبيعات بلغ 9000 وحدة في 2016، منها 8.300 نسخة في أوروبا، كما أنها مقترحة في ثلاث أنواع من هياكل السيارة: النسخة ذات 5 أبواب، SC ذات 3 أبواب و النسخة العائلية ST، وتوفر النسخة ذات 5 أبواب إمكانية قيادة أقوى في الحياة اليومية، النسخة SC تعكس التصميم و الأداء في أنقى أشكاله، أما النسخة ST فتجمع الكمال، تعدد القدرات والديناميكية، بفضل محرك TSIالبنزين 2.0 لتر  بقوة 300 حصان، لا تعتبر ليون كوبرا آر الجديدة من التشكيلة الرفيعة فحسب، بل هي أيضا أقوى موديل من السلسلة صنعته سيات في تاريخها.

سيات ليون كوبرا تدخل قائمة أفضل 5 سيارات

وتجدر الإشارة إلى الأرقام الخاصة بقوة المحرك، فإضافة إلى الـ 10 أحصنة الإضافية (من 290 إلى 300) فإن عزم الدوران ارتفع من 350 ن.م إلى 380 ن.م على الأقل، وهو متوفر بين 1800 و 5500 دورة / دقيقة. مع استعمالات متنوعة، تعطي النتائج استجابة مقنعة وقوية انطلاقا من أقل نظام حركة للوصول تصاعديا إلى قوتها القصوى حتى التبديل. وهذا يرجع إلى التوزيع المتغير على عمود الكامات والبخ المباشر والغير مباشر. يسمح هذان النوعان من التكنولوجيا للمحرك بتوفير أفضل أداء، وإعطاء نتائج استثنائية.

بعد أن اختطفت ليون كوبرا من خط إنتاج مارتوريل، وتم نقلها عبر الطريق إلى ورشات سيات سبورت، فإنها تحصل على إضافات هيكلية تشمل تفاصيل ألياف الكربون على الشبك الأمامي والخلفي والالواح الجانبية والنافذة الخلفية. ويتم توسيع العجلة الأمامية، وهناك تفاصيل ملونة بالنحاس بما في ذلك المرايا.

سيات ليون كوبرا تدخل قائمة أفضل 5 سيارات

ومن الواضح أن الواجهة الأمامية الجديدة هي التي تغير زوايا العجلة الأمامية، ونظام العادم الجديد الكامل، والبرمجيات، وحوامل ميشلينز على الاطارات ذات 19 بوصة، في المقصورة الداخلية تم تزويد “سيات ليون كوبرا أر” بعجلة قيادة وعتلة الغيارات من مادة الكنترا بالاضافة الى مكونات اخرى من الكربون فايبر.

كما سوف يحصل العملاء على الاختيار بين ثلاثة ألوان هي الأسود ميدنايت، والرمادي Pyrenees والرمادي المطفي، وهناك طريقة جديدة لاختيار الهيكل الديناميكي للسيارة، فقد أعطيت فولكس واجن المجموعة EA888 محرك البنزين توربو عدد قليل من المزيد من عزم الدوران والقوة لتبدو السيارة صامتة قليلا.

سيتم تصنيع وإنتاج 799 وحدة من "سيات ليون كوبرا أر" 300 منها بنظام دي أس جي الأقوى والباقي مع علبة التروس اليدوية، أما سعرها فيبلغ 41 ألف دولار أميركي في ألمانيا.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "سيات ليون كوبرا" تدخل قائمة أفضل 5 سيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا