الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات رينغ روفر فيلار الأكثر أناقة بين سيارات الدفع الرباعي

تم تصميم سيارة رينغ روفر فيلار لتكون النموذج الوسطي بين سيارة إيفوك الصغيرة ورينغ روفر سبورت. ومع ذلك، عندما للوهلة الأولى سوف تلاحظ أنها من السيارات الكبيرة بالإضافة إلى أنها من أكثر سيارات الدفع الرباعي أناقة من حيث التصميم والداخلية المذهلة. ومع ذلك، مع أسعار تبدأ من نحو 45 ألف جنيه استرليني تعد فيلار الخطوة الثانية التي تجعل رينغ روفر في طريقها إلى فئة الـ 60 ألف جنيه استرليني للسيارات الرياضية، على الرغم من أن هذا المبلغ لسيارات محرك أربع أسطوانات و2.0 لتر. إلا أن اختيار محرك "V6" بدلا من ذلك تزيد الأسعار، في حين أن مجموعة فيلار ترتفع أكثر بقليل من 85 ألف جنيه استرليني.

ما يجعل رينغ روفر تدخل المنافسة وسط كلا من بي إم دبليو X4، جاغوار اف بيس، وفولفو XC60 بالإضافة إلى بي ام دبليو X6  الحديثة وأودي Q7. وإذا كنت واحدا ممن تقبلوا مساحة التمهيد الصغيرة لسيارة إيفوك لأنك تحب التصميم الذي يبدو عليه السيارة فإنه من السهل أن ترى أن فيلار قد تتفوق من حيث مساحة حملها الأكبر، والتي تسمح بحمل خمسة اشخاص، وعدد قليل من حقائب السفر. المقاعد الخلفية أيضا تنقسم بطريقة 40/20/40 وإن كانت تترك خطوة صغيرة على الأرض.

Sponsored Links

الراحة 8/10

مقاعد فيلار تبدو كبيرة وتوفر مستويات عالية من الراحة، وبخاصة إذا قمت بتحديد وظيفة التدليك الاختيارية لظهرك أثناء قيادة السيارة. ليس عليك سوى أن تضغط على زر التدليك لتدليك عظامك، ويمتاز ركوب فيلار بمستوى من النعومة التي تتحدى عجلات كبيرة. باستخدام نظام التعليق الهوائي والجلوس على عجلات 21 بوصة. كما أنها هادئة، مع ضوضاء الطريق والرياح تسيطر عليها بشكل جيد مع محرك V6 التي تنبعث منها أصوات أشد.

تخطيط لوحة التحكم 7/10

تبدو كبيرة ولكنها أسهل في الاستخدام، وتشتمل لوحدة التحكم نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo على شاشتي لمس عاليتي الدقة قياس 10 بوصات مدمجتين ورائعتين. يمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية ذات الألوان الكاملة وشاشة العرض التفاعلية للسائق الاختيارية لعرض الكثير من الميزات والتفاعل معها في وقت واحد. وتستخدم للسيطرة على التدفئة وطرق القيادة وكذلك عرض وظائف الصوت. كونها تقع منخفضة جدا يعني أن تجذب عينيك عن الطريق والقوائم تأخذ بعض من الوقت لتعلمها. ومع ذلك، لا ننكر أنها تبدو أنيقة وجذابة.من حيث المظهر فيلار مقنعة، ومزج عدد من المواد يجعلها اكثر اناقة.

سهولة القيادة5/10

يبدو أن مفهوم فيلار لا يجمع كل الميزات. في هذه الحالة تحيل الرؤية مابين تميز السيارة وفشلها ، كما هو الحال في أي سيارة جديدة ولكن يمكن أن تخفف أركان الزجاج العريض السميكة والزاوية بصورة حادة من السيارات الأخرى أثناء خروجك من التقاطعات، كما أن النسبة المنخفضة من النافذة إلى الجسم في الجزء الخلفي من السيارة تعني السبب الوحيد الذي يستحق النظر إليه. على هذا النحو سوف تكون الرغبة في كل المساعدة من تقنية وقوف السيارات ورصد النقطة العمياء.

متعة القيادة 7/10

سوف تتمتع بقيادة مريحة توحي بالثقة وتؤمن متعة فعلية لقيادة السيارة. إن الابتكارات، مثل نظام الديناميكيات التكيفية ونظام التعليق الهوائي الإلكتروني، تعمل على توفير السلاسة عند المطبات لضمان تحسين القدرات على الطرق الممهدة وجودة القيادة. وتوفر السيارة المرونة والدقة والاستجابة السريعة في التحكم، مما يضمن الثبات والاتصال عند الانعطاف.

كما توفر القيادة الواثقة على الطرق الوعرة عبر العديد من التضاريس، حيث تشتمل  نظام التحكم بهبوط المنحدرات (HDC) بصورة قياسية إلى جانب نظام الاستجابة للتضاريس 2 الذي يتوفر بصورة اختيارية. في حين توفر مجموعة من أنظمة الدفع الرباعي الذكية والدائمة من لاند روڤر قدرات لا نظير لها في كل ظروف الطقس وعلى كل أسطح الطرق.

الموثوقية 5/10

سجل لاند روفر يمكن أن يكون أفضل

لم تكن لاند روفر جيدة بشكل كبير في دراسات الموثوقية في السنوات الأخيرة.  تأتي فيلار مع ضمان يستمر لمدة ثلاث سنوات بغض النظر عن عدد الأميال التي تقوم بها. هذا يطابق بي ام دبليو ومرسيدس ويتنافس مع ضمان أودي، الذي ينفد بعد ثلاث سنوات و 60،000 ميل.

القدرة على تحمل التكاليف 4/10

عدد قليل جدا من الناس سوف تختار مثل هذه السيارة، بدلا من ذلك اختيار واحد من محركات أكثر قوة ومستويات أعلى، وعند هذه النقطة فيلار تبدأ في التجارة بشكل كبير بأسلوبها مقابل منافسيها الأكثر عملية.

كما هو الحال مع جميع هذه سيارات الدفع الرباعي فإن القسط الكبير يحتاج أيضا إلى عامل في بعض فواتير الضرائب الضخمة. لذلك يمكنك أن تصل قائمة الأسعار لأكثر من 40،000 جنيها استرلينيا والتي تؤهل فيلار للحصول على علاوة ضريبية قدرها 1،550 جنيه استرليني  بين سنتين واثنين من الملكية - وهذا على رأس 140 جنيه استرليني في السنة سوف تدفع بعد السنة الأولى من الملكية.

السلامة 9/10

تساعد الوضعية الرياضية المهيمنة لسيارة رينغ الجديدة على توفير قيادة واثقة وتفاعل أكبر مع السيارة. كما توفر الوضعية المرتفعة رؤية محسنة تساعد على تحسين مستوى الأمان والسلامة.

وتستخدم السيارة أحدث تقنيات الأمان التي تتضمن نظام التحكم الإلكتروني بالسحب (ETC) الذي يحسّن من القدرة على السحب والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة المكابح الذي يعمل على تغيير قوة الكبح أوتوماتيكيًا على كل محور للتقليل من مسافة التوقف. بالاضافة إلى ست وسائد هوائية للسائق والركاب التي توفر حماية ممتازة لجميع ركاب السيارة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات رينغ روفر فيلار الأكثر أناقة بين سيارات الدفع الرباعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا