سيارات

اخر اخبار السيارات شركة "دي إس" تطلق DS7 Crossback الجديدة

لندن - مصر اليوم

كشفت شركة "دي إس" النقاب عن سيارتها DS7 Crossback الجديدة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الفاخرة. 

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة بيجو ستروين الفرنسية أن السيارة DS7 Crossback الجديدة، التي تعد أولى موديلات DS المستقلة بشكل كامل، تظهر بطول 57ر4 متر، كما تعتمد على أجهزة رقمية وشاشة لمسية قياس 12 بوصة. وتم تجهيز المقصورة بمقاعد مع وظيفة التدليك، فضلاً عن أن عزل الضوضاء الخارجية يمنح راكب السيارة شعوراً يُضاهي غرف المعيشة الفارهة.

Sponsored Links

ومن الأنظمة المتقدمة، التي تم تجهيز السيارة بها، الكشافات الأمامية القابلة للتدوير ونظام الرؤية الليلية بالمقصورة الداخلية، كما يمكن لمجموعة التعليق أن توائم نفسها مع الأمتار القادمة عن طريق كاميرا.

وتتوفر للسيارة الجديدة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 130 إلى 230 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. كما تخطط "دي إس" لطرح DS7 Crossback كأول موديل هجين Plug-In في مؤسسة PSA بمدى سير 60 كلم.

ومن المقرر طرح السيارة DS7 Crossback الجديدة بحلول فبراير (شباط) القادم بسعر يبدأ من 31 و490 يورو.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "دي إس" تطلق DS7 Crossback الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا