سيارات

اخر اخبار السيارات سوبارو تكشف عن سيارتها الجديدة "Impreza" في مصر

سيدتى الجميلة:

كشفت مجموعة "أبو غالي موتورز"، وكيل سوبارو في مصر، بطرح امبريزا السيدان الجديدة، وكشفت عنها للمرة الأولي خلال معرض أوتوماك فورميلا 2017 الذي أقيم في سبتمبر الماضي، وحصلت السيارة سوبارو امبريزا السيدان الجديدة على مجموعة واسعة من التحسينات على الشكل الخارجى، بل وتمت إعادة تصميمها بالكامل.

ويشمل التصميم الجديد أشياء عديدة بدأت بتعديل شكل الاكصدامات الأمامية والخلفية وبينما احتفظت بالخطوط العريضة لشكل الشبكة والمصابيح لتحافظ على شخصية سوبارو فإن التغييرات الطفيفة تعطيها مظهرا أكثر أناقة ورياضية فى نفس الوقت.

Sponsored Links

وتضمنت العناصر التى تم تحسينها عجلات من سبائك ألمنيوم وعجلات رياضية ومصابيح أمامية رئيسية LED مع ضبط مستوى تلقائى ونظام الإضاءة الذاتى ومصابيح الضباب الأمامية والشبكة الأمامية المطلية بالكروم وموزعات الهواء الجانبية ومرايا الباب القابلة للطى آليا وفتحة السقف والزجاج المعتم.

وتأتى سوباروإمبريزا السيدان بمحرك من تقنية BOXER التى تتميز بها سيارات الصانع اليابانى جميعها بسعة 2000 سى سى وهو متصل بالعجلات الأربعة بنظام الدفع الرباعى الدائم ويولد قوة 152 حصان والمتصل بناقل حركة خمس سرعات.

وعلاوة على المساحة الداخلية الواسعة فإن السيارة تأتى مجهزة بمقاعد خلفية قابلة للطى من اجل توفير مساحة تخزينية أوسع كما أنها تأتى مزودة بباقة الأمان النشطة التى تشتهر بها سوبارو والتى تحتوى على مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة المتطورة مثل فرامل الرجوع إلى الخلف الآلية والتعرف على العوائق الخلفية وتغيير مستوى الإضاءة المرتفعة لتحسين الرؤية ونظام توزيع العزم على العجلات من أجل مناورة أكثر ثباتا وقيادة أكثر استقرارا. 

والجدير بالذكر أن السيارة تم بنائها طبقا لمنصة سوبارو العالمية وهى قاعدة المكونات المشتركة التى يتم بناء كافة سيارات الصانع اليابانى عليها.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سوبارو تكشف عن سيارتها الجديدة "Impreza" في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا