سيارات

اخر اخبار السيارات فولفو تعلن عن خدمة "Care by Volvo" لامتلاك سيارة جديدة كل عامين

  • 1 /2
  • 2 /2

واشنطن - مصر اليوم

أعلنت شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات عن أحدث خدماتها وهي "Care by Volvo" التي تسمح لعملاء الشركة بتملك سيارة جديدة كل عامين واستبدال القديمة بأخرى أحدث. 

ووفقًا لما ذكره موقع قناة "روسيا اليوم" نقلًا عن الخبراء، فإن هذه الخدمة تهدف في المقام الأول إلى زيادة عدد عملاء فولفو في الأسواق المحلية والعالمية. 

Sponsored Links

ويستطيع عملاء فولفو عبر هذه الخدمة أن يحصلوا على سيارة جديدة بالتقسيط، ويتراوح القسط الشهري بين 476 إلى 1100 دولار أمريكي. 

كما تتيح خدمة "Care by Volvo" لعملائها استئجار السيارات الجديدة أو استبدال السيارة بأخرى أكبر حجمًا وكذا استعمال سيارات الغير عن طريق تقنية المفتاح الذكي. 

يذكر أن خدمة "Care by Volvo" تم تدشينها بالفعل في كل من السويد وبريطانيا وألمانيا وبولندا وأسبانيا والولايات المتحدة والنرويج، وأعلنت الشركة أن السيارات المتاحة حاليًا هي فولفو XC40 والتي يمكن استخدامها نظير 840دولار شهريًا.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات فولفو تعلن عن خدمة "Care by Volvo" لامتلاك سيارة جديدة كل عامين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا