اسرار الاسبوع شاهد.. أول فيديو رسمي للسيارة "كيا كادينزا K7"

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الجمعة 29 يناير 2016 08:21 مساءً ... كتب : يحيى بدر الجمعة، 29 يناير 2016 02:02 م

كيه 7

بعد يوم واحد من الكشف عن مواصفات النسخة الكورية من موديل كيا K7 أو كيا كادينزا ، ظهر أول فيديو رسمي للسيارت السيدان الفاخرة.

Sponsored Links

وتحمل هذه السيارة أبعاد مميزة مثيرة للاهتمام مع مقصورة قيادة فاخرة تعد بتوفير مزيد من الراحة مع تركيز الشركة الكورية على استخدام نظام Krell الصوتي بجانب توفير شاشة مستقلة لها مع تطعيمات خشبية وتطعميات جلدية بثلاث مستويات مختلفة.أما جوانب الأمان في السيارة ، فقد تم التركيز عليها كذلك من قبل النظام المتكيف المتطور للتحكم في السرعة ونظام التحذير من مغادرة المسار ومكابح الطواريء الآلية بجانب مساعد الاضاءة العالية.

وفي كوريا الجنوبية ، فإن المشترين المحتملين للسيارة سيمكنهم بدأ حجزها بمحرك سعة 2.4 لتر بقوة 187 حصان وعزم دوران 241 نيوتن.متر.


كما تأتي السيارة بمحرك آخر سعة 3.3 لتر بقوة 286 حصان وعزم دوران 343 نيوتن.متر. كما يتوفر للسيارة محرك ثالث ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 199 حصان وعزم دوران 441 نيوتن.متر.
ولا تزال هناك فرصة لتوفر مزيد من المعلومات حول النسخة الأمريكية من كادينزا ، ولكن يتوقع أن تقدم السيارة بصورة رسمية في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل.

شاهد الفيديو..

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع شاهد.. أول فيديو رسمي للسيارة "كيا كادينزا K7" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : بوابة القاهرة

0 تعليق